الهاتف

٠٥٠٢٢٣٧٨٧٧

البريد الإلكتروني

sales@aseel-clean.com

أوقات العمل

السبت - الخميس: 7 ص - 9 م

شركة تسليك مجاري بالدمام

شركة تسليك مجاري بالدمام

ان شركة تسليك مجاري بالدمام تعد من أكبر وأهم الشركات المتخصصة في مجال أعمال السباكة المنزلية والخارجية، خاصة تسليك المجاري ومواسير الصرف الصحي بطريقة احترافية تضمن للعميل جودة وكفاءة مواسير السباكة لأطول فترة ممكنة، وهذا من خلال استخدام أحدث التقنيات والمعدات المختلفة التي تحقق أعلى وأفضل النتائج التي تلبي حاجة العميل ومتطلباته، على أيدي نخبة من الكوادر الفنية والمهنية المتدربة على مثل هذه المهام.

أفضل شركة تسليك مجاري بالدمام

حازت شركة الأصيل كلينعلى لقب أفضل شركة تسليك مجاري بالدمام لما تمتلكه من خبرة واسعة على مر سنوات طويلة ومهارة فائقة في تنفيذ كافة أعمال السباكة المختلفة، بالإضافة إلى ما قامت به الشركة من تطورات ذاتية تخص إمكانياتها وقدراتها الفنية، وما يتعلق بتدريب فريق العمل الخاص بها بصفة مستمرة، من أجل إخراج أفضل ما لديها من خدمات وإثبات مدى مصداقيتها وجديتها في العمل.

أهم الطرق التي تتبعها الشركة في تسليك المجاري

هناك العديد من الطرق والأساليب المتنوعة التي تتبعها شركة الأصيل كلينشركة تسليك مجاري بالدماموالصرف الصحي، حسب حالة الانسداد ومدى ضرره، من هذه الطرق المتبعة ما يلي:

أولًا المواد الكيميائية

ويقصد بها بعض المواد الكاوية التي تمتاز بقوة فاعليتها وأثرها الشديد في تفتيت المواد الدهنية والإسمنتية . وأي قاذورات ونفايات متسببة في انسداد المجاري والبالوعات الأرضية، من أبرز هذه المواد التالي:

مادة الأسيد

هي أحد مشتقات مياه النار، والتي تعتبر الأشهر والأكثر استخدامًا من قبل شركتنا.

حيث تتفاعل المادة مع الدهون والنفايات في غضون دقائق قليلة تاركة أثر التفتيت والإذابة النهائية، مما يجعل العميل في حالة رضا تام عن أداء الشركة.

ويتم ذلك من خلال وضع المادة المركزة مباشرة داخل المجاري أو البالوعة ثم تركها مدة لا تقل عن 20 دقيقة.

للحصول على أفضل نتيجة، ولكن يراعي ارتداء القفازات البلاستيكية والملابس الواقية عند استخدام الأسيد. نظرًا لأنه مادة حارقة للجلد، قد تتسبب في إصابة الجلد بحروق بالغة.

ثانيًا المعدات والتقنيات الحديثة

وهنا يقصد بها أحدث ما توصلت إليه شركة الأصيل كلين شركة تسليك مجاري بالدمام من معدات وماكينات متخصصة في تسليك البالوعات والمراحيض وكذلك المجاري والصرف الصحي، مثل:

  • سوستة التسليك:

تعد هذه الآلة الأكثر استخدامًا داخل أغلب البيوت، نظرًا لسهولة استخدامها من قبل الأشخاص العاديين. حيث يتم إدخالها وسحبها داخل المجاري عدة مرات لسحب ما بها من قاذورات وأوساخ، حتى يتم تنظيفها بشكل نهائي.

  • آلة الضغط:

يتم استخدام هذه الآلة عن طريق ضغط الهواء بأعلى معدل داخل الماسورة أو البالوعة المسدودة. إضافة إلى الماء الساخن المندفع بشدة في هذه الماسورة، والذي يساعد على تفتيت ما بها من رواسب ودهون متسببة في انسدادها.

أضرار ومخاطر انسداد المجاري والصرف الصحي

أعلنت شركة الأصيل كلين عن مدى خطورة وضرر حدوث الانسدادات سواء كانت داخل بالوعات المنازل أو بالمجاري العمومية، وذلك لكي يتفادى المواطنون عوامل حدوث مثل هذه المشكلات الكبيرة، حيث يتسبب انسداد المجاري في ما يلي:

  • احتمالية الخلط بين مياه الشرب في الخلاطات ومياه الصرف الصحي، مما يؤدي إلى تلوث المياه ومن ثم الإصابة بالتسمم.
  • انتشار الروائح الكريهة والمزعجة داخل البيوت، مما قد يؤدي بطريقة مباشرة إلى ظهور الحشرات الطائرة والزاحفة حول البالوعات ومواسير الصرف الصحي.
  • انهيار المباني والبنية التحتية على المدى البعيد.
  • تآكل الخرسانة وأساسيات البناء الداخلية.
  • انتشار التصدعات والتشققات في جدران المنزل، وبالتالي ظهور البقع الداكنة على الأسقف والحوائط.

وفي آخر مقالنا عن ما تقدمه شركتنا الأصيل كلين شركة تسليك مجاري بالدماممن خدمات وأعمال خاصة بتسليك المجاري، نود أن نذكركم بأنه بإمكانكم الآن التواصل معنا بأكثر من طريقة ومن أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، ليس الدمام فقط.

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان